على هامش اجتماع الأطراف الإقليمية الأربعة الذي تستضيفه القاهرة، عقد بدر عبد العاطي لقاءً مع نظيره السعودي صاحب السمو الأمير فيصل بن فرحان آل سعود، وذلك في إطار التنسيق والتشاور المستمر بين البلدين الشقيقين حول سبل تعزيز العلاقات الثنائية والتطورات الإقليمية ذات الاهتمام المشترك.
وقال السفير تميم خلاف إن اللقاء تناول بحث آفاق تطوير العلاقات المصرية السعودية في مختلف المجالات، حيث أشاد الجانبان بما تشهده العلاقات بين البلدين من زخم متواصل وتنسيق وثيق، مؤكدين الحرص المشترك على تعزيز التعاون بما يخدم مصالح الشعبين الشقيقين.
وأضاف المتحدث الرسمي أن المباحثات شملت تبادل الرؤى حول عدد من القضايا والأزمات الإقليمية، وفي مقدمتها تطورات الأوضاع في الأراضي الفلسطينية والسودان وليبيا وسوريا ولبنان، إلى جانب الملف الإيراني والتطورات في البحر الأحمر ومنطقة القرن الأفريقي.
وأكد الجانبان أهمية استمرار التنسيق والتشاور المشترك إزاء مختلف القضايا الإقليمية، بما يسهم في دعم الاستقرار وتعزيز الأمن في المنطقة، في ظل التحديات المتسارعة التي تشهدها الساحة الإقليمية.






