عربت وزارة الخارجية البحرينية، عن إدانتها الشديدة لتجدد الهجوم الإيراني على أراضي المملكة، بعد استهدافها مجددًا بعدد من الصواريخ الباليستية والطائرات المسيّرة، معتبرة أن الهجوم يمثل تصعيدًا خطيرًا وانتهاكًا متكررًا لسيادة البحرين وأمنها.
وقالت الخارجية البحرينية، في بيان لها، إن تكرار الهجمات يؤكد أن ما تقوم به طهران ليس حادثًا معزولًا، وإنما نهجًا ممنهجًا يستهدف أمن المملكة وسلامة مواطنيها والمقيمين على أراضيها، مشيرة إلى أن البحرين سبق أن أدانت الاعتداءات الإيرانية وحذرت من استمرارها.







